advertise1
advertise1

بالصور .... الجديد فى قضية الصينى المفقود بشرم الشيخ

* تم النشر بواسطة "أسماء رضا"(الثلاثاء ، 10 يناير 2017 - 01:54 م)
بالصور .... الجديد فى قضية الصينى المفقود بشرم الشيخ

يتواصل اختفاء مدير معهد كونفشيوس الدكتور «لي زينهوا» المعروف بـ«مجدي لي تشن خوا» لليوم العاشر على التوالي حيث فقد الاتصال به فى شرم الشيخ منذ 31 ديسمبر الماضى.

فيما ناشدت ناشدت صفحة التليفزيون المركزى الصينى CCTV عبر صفحتها على "فيس بوك" الصحف المصرية، تقديم المساعدة للبحث عنه، مشيرة إلى أن السفارة الصينية فى مصر والشرطة المصرية أجرت عمليات البحث منذ اختفائه، ولكن لم يصلا لشئ حتى الآن.
 وكان اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء مساعد وزير الداخلية، تلقى إخطارا من العميد عبد العزيز أبو جندية، مدير شرطة السياحة والآثار بجنوب سيناء، والعقيد أحمد شندي، رئيس مباحث شرطة السياحة والآثار بجنوب سيناء، باختفاء الدكتور «لي زينهوا» 35 سنة، منذ يوم 31 ديسمبر الماضي وحتى الآن، أثناء ممارسته السباحة وصديقه «كينلونج سانج» صيني الجنسية 29 سنة، ويعمل بجامعة قناة السويس.

كانت غرفة سياحة الغوص والانشطة البحرية بشرم الشيخ قد ارسلت خطاب الى اعضائها باختفاء الرجل الصينى اثناء نزوله البحر من احدى شؤاطئ الفنادق الخاصة بشرم الشيخ. وطلبت منهم مخاطبة الادارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية بجنوب سيناء مباشرة فى حالة مشاهدته او مشاهدة جثمانه فى اى مكان. حتى يتسنى عمل اللازم. ولمعرفة ما إذا كان لقي مصرعه غرقا، أم أن هناك شبهة جنائية في اختفائه.

lostchinese5467.jpg
اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1