advertise1
advertise1

بالصور... فودة يطالب سائقى التاكسى بحسن معاملة السائح ويتوعد المخالفين منهم

* تم النشر بواسطة "أسماء رضا"(الأحد ، 11 سبتمبر 2016 - 08:14 م)
بالصور... فودة يطالب سائقى التاكسى بحسن معاملة السائح ويتوعد المخالفين منهم

على هامش جولته بمطار شرم الشيخ الدولى ظهر اليوم ، عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لقاءا مع سائقى التاكسى بالمطار ، حيث هنأهم بعيد الاضحى المبارك ، وطالبهم بمعاملة السائح معاملة طيبة وعدم ازعاجه واستغلاله لان السائق هو اول من يلتقى بة السائح فور وصوله واخر من يراه عند المغادرة.

 كما طالبهم بإرتداء الزى الخاص بهم والذى تسلموه من المحافظة ليظهروا بالمظهر المشرف ، مؤكدا على انة سيتم تكريم المتميزين منهم ، كما شدد المحافظ على ان اى فرد منهم يخالف التعليمات سيعاقب بشدة ويمنع من دخول شرم الشيخ.

 كما امر فودة بعمل مظلة لهم واعادة دراسة العمل بتعريفة مقننة لفتح العداد تتناسب مع طبيعة العمل وظروفهم المعيشية ، وكان قد شارك فى اللقاء اللواء احمد طايل مدير الامن واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ والمهندس ياسر جاهين نائب مدير المطار والعميد محمد عبدالفتاح مدير امن الموانى والعقيد شريف نافع نائب مدير المرور .

واثناء جولته التفقدية بمطار شرم الشيخ الدولى تفقد صالات الوصول والمغادرة واطمئن على اجراءات التفتيش والاستعدادات لاستقبال الزائرين خلال عيد الأضحى المبارك.

كما التقى بعدد من السائحين العرب واستمع لارائهم وشكواهم ومقترحاتهم وتمنى لهم قضاء أوقات ممتعة أثناء زيارتهم.

foudataxidriver1.jpg
foudataxidriver2.jpg
foudataxidriver3.jpg
اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1