advertise1
advertise1

بالصور... فودة بعد لقائه الوفد الروسى "السياحة الروسية عائدة اكتوبر القادم"

* تم النشر بواسطة "محمد نبيل"(الأربعاء ، 17 اغسطس 2016 - 01:48 م)
بالصور... فودة بعد لقائه الوفد الروسى

استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء اليوم الاربعاء ومنذ حوالى الساعة، الوفد روسى رفيع المستوى بمكتبه بمدينة شرم الشيخ بحضور اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء والقيادات الأمنية، الذى يزور المحافظة فى زيارة لمدة تستمر لمدة يومين.

ويتكون الوفد من 6 مسئولين روس، يمثلون 6 جهات حكومية روسية مختلفة لتفقد الحالة الأمنية بالمدينة وخاصة مطار شرم الشيخ بعد زيادة الإجراءات الأمنية وعمل المنظومة الأمنية الجديدة تمهيدا لعودة السياحة الروسية.

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن هناك مشاورات ولقاءات تتم بين البلدين منذ شهور تمهيدًا لعودة السياحة الروسية خلال أكتوبر المقبل، مؤكدا أن مدينة شرم الشيخ تتمتع بأمان على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أن المنظومة الأمنية المتبعة بمطار شرم الشيخ الدولى تتم وفقًا للمعايير العالمية وفق ما أكدته جميع تقارير اللجان الأمنية الدولية التى جاءت من قبل لتفقد الحالة الأمنية بالمطار، لافتا إلى أنه يتم تغيير وتحديث المنظومة الأمنية من فترة إلى أخرى. 

وقام الوفد الروسى بجولة أمنية داخل مطار شرم الشيخ، وتفقد من خلالها منطقة تفتيش الحقائب والجوازات وإجراءات التفتيش المتبعة فى الوصول والمغادرة ثم انتقلوا بعد ذلك لجولة داخل المدينة ليقفوا على الحالة الأمنية الحالية وما تم تطويره أمنيا والفنادق والاماكن التى يقضى السائح إجازته بها.

russiandelagation3.jpg
russiandelagation4.jpg
اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1