advertise1
advertise1

بالصور…. فودة يقوم بافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتجمعات السكنية بسانت كاترين

* تم النشر بواسطة "أسماء رضا"(الثلاثاء ، 31 مايو 2016 - 10:49 م)
بالصور…. فودة يقوم بافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتجمعات السكنية بسانت كاترين

قام السيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بزيارة إلى مدينة سانت كاترين التقى خلالها بعدد من شيوخ البدو من أهل المدينة واكد خلال هذا اللقاء على ضرورة تكاتف الجميع من أجل العمل على رفعة مصر ونهضتها. وشدد على ان التنمية فى طريقها إلى كل بقعة فى مصر كما وعد السيد رئيس الجمهورية.
وقد قام فودة خلال الزيارة بافتتاح طريق الشيخ عواد/ الطرفه بسانت كاترين بطول 7 كم بتكلفة 7 مليون جنيه.  وافتتح عدد 10 منزل بدوي بقرية الطرفة و20 منزل بدوي بتجمع السلام بسانت كاترين بتكلفة 3.7 مليون جنيه من أجل تسليمهم لمستحقيهم. وإفتتح أيضا مشروع دار المناسبات الطرفة بسانت كاترين بتكلفة 600 ألف جنيه.
ثم افتتح مشرع تجميل الميادين والجداريات بسانت كاترين بتكلفة 600 ألف جنيه. كما زار دير سانت كاترين وادى صلاة الظهر والعصر قصر بمسجد الدير وعقد لقاءا وديا مع القساوسه حيث تم إهدائه بعض المخطوطات ترجع لعهد الخلافاء الراشدين.
كما تفقد السيد المحافظ مشروع تطوير ورفع كفاءة مستشفي سانت كاترين باجمالي تكلفة 26 مليون تشمل ( 20) سريرا وغرفة عمليات، وعدد(2) غرفة عناية مركزة، ووحدة غسيل كلوي.

كما اعطى فودة اشارة البدء فى مشروع إنشاء عدد (32) وحدة سكنية بسانت كاترين بتكلفة 4.9 مليون جنيه. وتفقد مشروع إنشاء النادي الإجتماعي من تنفيذ الهيئة الهندسية بالقوات المسلحه بتكلفة 4 مليون جنيه حيث أمر المحافظ بتنفيذ انشاء حمام سباحه بالنادي لاول مرة بكاترين.

اما بوادى سعال فتم افتتاح عدد من المشروعات كمركز تمكين المرأة لتدريب السيدات البدويات على الكمبيوتر والتطريز والأشغال البدوية كمصدرا للدخل بتكلفة 200 ألف جنيه ومركز التدريب الحرفي عل المشغولات البدوية وجمع الأعشاب بتكلفة 500ألف جنيه ودار مناسبات وادي سعال بتكلفة 600 ألف جنيه.

رافق المحافظ اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، والمهندس محمد السقا، رئيس جهاز تعمير سيناء، والمهندس محسن سعيد، رئيس منطقة تعمير جنوب سيناء ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.

katerineb.jpg
katerinec.jpg
katerined.jpg
katerinee.jpg
katerinef.jpg
katerineg.jpg
اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1