advertise1
advertise1

دعمًا للسياحة.. سامسونج تطلق أحدث هواتفها من شرم الشيخ

* تم النشر بواسطة "Mohamed Nabil"(الاثنين ، 11 إبريل 2016 - 12:29 م)
دعمًا للسياحة.. سامسونج تطلق أحدث هواتفها من شرم الشيخ

في إطار دعمها وتشجيعها للسياحة المصرية التى تعانى ركودا حادا منذ حادث سقوط الطائرة الروسية، أطلقت شركة "سامسونج" الجمعة، ومن مدينة شرم الشيخ، أحدث هاتفين كانت قد كشفت عنهما خلال مؤتمر برشلونة في فبراير الماضي، وهما هاتفي جلاكسي " S7 و S7 Edge".

وأعلنت الشركة أنها تطرح أجهزة جديدة متطورة يمكن استخدامها أسفل سطح الماء لمدة طويلة، بالإضافة إلى احتوائها على كاميرا متطورة بإمكانيات عالية، إضافة إلى التوسع في استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي، والتي ستحدث نقلة في سوق التكنولوجيا الذكية في مصر خلال الفترة المقبلة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج مصر، سيونج هو يون، إن اختيار مدينة شرم الشيخ لإطلاق هاتفي سامسونج الجديدين يأتي في إطار دعم السياحة والاقتصاد المصري، خاصة في هذه المرحلة الدقيقة التي تشهدها مصر. ومن أجل إرسال رسالة للعالم الخارجي عن طريق استخدام أجهزة سامسونج العالمية أن مصر بلد الأمن والأمان.

من جهته أوضح شريف بركات نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج مصر، أن المؤتمر الصحفي الذي عقدته سامسونج بمدينة السلام، يستند إلى الدور المجتمعي الذي تساهم فيه سامسونج مصر، والذي من خلاله أيضا تقوم بتطوير 23 مدرسة بمحافظة بني سويف.

وأضاف بركات أن سامسونج تستحوذ على نحو 55% من حجم سوق الهواتف الذكية في مصر، كاشفا عن عزم الشركة افتتاح أضخم مركز لقطع غيار المحمول بمدينة السادس من أكتوبر، بتكلفة 100 مليون جنيه، وذلك خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1