advertise1
advertise1

وزير الصحة يوافق على إسناد تطوير مستشفى شرم الشيخ للقوات المسلحة

* تم النشر بواسطة "Mohamed Nabil"(الخميس ، 17 مارس 2016 - 01:17 م)
وزير الصحة يوافق على إسناد تطوير مستشفى شرم الشيخ للقوات المسلحة

التقى الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، اليوم الأحد، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بحضور الدكتور محمد فتح الله، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء بمقر الوزارة، لاستعراض مستوى الخدمات الصحية في جنوب سيناء، ونقل مطالب المواطنين.

قرر الوزير، وفق بيان، استكمال تجهيزات وحدات الرعاية الأساسية في كل من "قرية الجبيل، الطور، أبوصويرة، رأس مسلة، المركز الحضري برأس سدر"، وإمداد مستشفى الطور العام بجهاز رنين مغناطيسي، وتحديث الأشعة المقطعية ودعم مستشفى رأس سدر بجهاز اشعة مقطعية جديدة، واتفق على رفع كفاءة المركز الحضري بنويبع ووحدة العصلة بدهب، وتركيب الأجهزة الطبية التي تم توريدها خلال الأسبوع الماضي.

الوزير وافق أيضًا على طلب المحافظ، باستقدام أحد شركات القطاع الخاص بأعمال النظافة، في كل من مستشفى الطور العام ورأس سدر، في الفترة المقبلة، عبر المناقصة التي أجرتها مديرية الصحة، إضافه إلى تفعيل البروتوكول الخاص مع المستشفيات جامعة الأزهر في التخصصات النادرة مثل "العناية المركزة، التخدير، العظام، الاشعة".

ووافق على تطوير مستشفى شرم الشيخ الدولي، وتوفير التمويل اللازم، مع إسناد الامر للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وزيادة القوافل الطبية المجانية بالوديان والتجمعات البدوية، عبر التعاون مع جامعات عين شمس والقاهرة والأزهر.

في نهاية الاجتماع، تم الاتفاق على افتتاح مستشفى كاترين خلال ثلاثة أشهر، بعد استكمال التجهيزات وتوفير القوى البشرية اللازمة للتشغيل. 

اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1