advertise1
advertise1

بالصور.. سكرتير محافظة جنوب سيناء يوجه بتمهيد طريق وادى أسلا ـ الطور

* تم النشر بواسطة "Hanaa Gharib"(الاثنين ، 09 يناير 2017 - 12:29 م)
بالصور.. سكرتير محافظة جنوب سيناء يوجه بتمهيد طريق وادى أسلا ـ الطور

أكد اللواء محمود عيسى، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، توفير كافة المرافق الخدمية لسكان الوديان والتجمعات البدوية التابعة للمحافظة، وأصدر تعليمات لرئيس مدينة الطور بإرسال لوادر لتمهيد الطريق الذى يربط وادى أسلا التابع لمدينة طور سيناء بالمدينة، لسهولة انتقال سكان الوادى لتلبية احتياجاتهم الأساسية، وكذلك لتسهيل دخول السيارات التى تنقل المعلمين للمدرسة بالوادى .

جاء ذلك خلال زيارة اللواء محمود عيسى لتجمع وداى أسلا، التابع لمدينة الطور اليوم الاثيين، يرافقه المحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء، وعبد الله مصباح رئيس قرية الجبيل.

وقال "عيسى"، أن هذه المساعدات توزع على موطنى وسكان الوديان لا تقتصر على واد معين بل توزع على الوديان الأكثر احتياجا، ويتم تسليمها لشيخ القبيلة مع المسئولين لتوزيعها على الأسرة التى تقيم فى الوادى، حسب أعداد أفرادها. ووزع عيسى على الأطفال الموجودين بالوادى بعض الهدايا ومبلغ من المال.

 فى سياق متصل قال فوزى همام، رئيس مدينة، إنه يسعى لتوفير كافة احتياجات أهالى الوادى، حيث سيتم إصلاح الطريق بعد تأثره بفعل السيول مضيفا أن المنطقة تحتاج بالفعل لاكتشافها لما تتمتع بها من إمكانات سياحية بالنسبة للسفارى وما يتوافر بها من جبال الرخام .

wadiasla4668.jpg
wadiasla4670.jpg
اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1