advertise1
advertise1

فى العيد .... أين تذهب فى شرم؟

* تم النشر بواسطة "محمد نبيل"(الأحد ، 11 سبتمبر 2016 - 05:02 م)
فى العيد .... أين تذهب فى شرم؟

يوجد بمدينة شرم الشيخ العديد من المزارات التى يمكن ان تذهب اليها وتوفر للاسرة والاطفال الوقت الممتع. وفيما يلى بيان ببعض الانشطة التى يمكن القيام بها خلال أيام العيد والتى تقسم إلى صباحية ومسائية:
أولا الانشطة الصباحية
1 – رحلة بحرية إلى جزيرة تيران:
تتميز مدينة شرم الشيخ بساحلها الممتد على خليج العقبة وفى المقابل تقع جزيرة تيران والتى تتميز المياه المحيطة بها بالتنوع فى الطبيعة السمكية وجمال الشعاب المرجانية ، وتعتبر من اجمل البقاع فى مصر لهواة السباحة والغطس.
2 – رحلة إلى احدى مدن الملاهى المائية :
يوجد فى شرم اكثر من مدينة للملاهى المائية والتى تختلف اسعارها بدءاً من 100 جنيه للفرد. وتعتبر مدن الملاهى المائية من اكثر الوسائل امتاعا واثارة لجميع افراد الاسرة سواء كانوا صغارا او بالغين. جميعهم يبدوا صباحا وينتهوا مع غروب الشمس.
3 – رحلة برية بالسيارة إلى محمية رأس محمد :
محمية رأس محمد محمية برية وبحرية فى نفس الوقت. تتميز بمساحتها الشاسعة واطلالها على خليجى السويس والعقبة معا. تنوعها فى تضاريسها ومزاراتها يعطيها خصوصية وجمال لا متناهى. يمكن الاستمتاع فيها بالسباحة ومشاهدة الاسماك والشعاب.
4 – القيام باحدى الرياضيات البحرية
اصبح من المنتشر جدا مؤخرا فى كل مكان فى شرم وجود مراكز للرياضيات البحرية كالبراشوت والبانانا والتزحلق على المياه وغيرها والتى تتوافر باسعار جيدة وتوفر لممارسيها المتعة والاثارة.
ثانياً الانشطة المسائية
1 – هوليود شرم الشيخ
تنظم هوليود شرم مهرجان باسم مهرجان الاغنية الشبابية والشعبية والتى تستضيف من خلاله على مدار أيام العيد عدد من مشاهير المطربين فى مصر وهم كالتالى :
12/9  النجم شعبان عبد الرحيم والنجم عصام شعبان 
13/9  النجم بهاء سلطان 
14/9 النجم محمود الليثي والنجمة شذى
15/9 النجم أحمد سعد 
ويصاحب النجوم فقرات للرقص الشرقي والشو الروسي
2 -  فندق ريكسوس بخليج نبق
يستضيف فندق ريكسوس الحفلة الأولى بين نجمى الغناء فى لبنان إليسا ووائل جسار ثانى أيام العيد ، وتغنى إليسا بالتزامن مع إصدار ألبومها الجديد الذى يتضمن أغنيات باللهجة المصرية واللبنانية، وطرحت منهم 7 أغنيات حتى الآن.
 كما يغنى وائل جسار بعد أسابيع قليلة من طرح ألبومه "عمرى وذكرياته"، الذى ضم 12 أغنية تعاون فيها جسار مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين يأتى فى مقدمتهم الملحن الكبير وليد سعد وشعراء الأغنية أيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين ومحمد البوغة وأحمد السيد هلال.
3 – فندق سافوى
يستضيف فندق سافوى النجم اللبنانى ملحم زين، الذى يغنى أول أيام عيد الأضحى فى مدينة شرم الشيخ تحت شعار "تنشيط السياحة"،
4 – الدولتشى فيتا
يحيي الفنانين سعد لمجرد ونجم ال"D. J" ديفيد فانديتا وبأون ذاروكس حفلات ثالث يوم العيد بالدولتشى فيتا شرم الشيخ.

ويوجد اماكن اخرى يمكن زيارتها اثناء الليل كجنينة سيتى وسوهو سكوير والف ليلة وليلة وخليج نعمة. وحديقة 30 يونيو بالسوق القديم والمريكاتو على الهضبة.
نتمنى لكم عيدا مباركا ووقتا سعيدا

اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1