advertise1
advertise1

كارثة فى شرم الشيخ والعرض مستمر

* تم النشر بواسطة "Abdelhameed Emary"(الثلاثاء ، 12 يوليو 2016 - 01:21 م)
كارثة فى شرم الشيخ والعرض مستمر

نداء هام وعاجل إلى كل من :

السيد اللواء/ محافظ جنوب سيناء المحترم

السيد اللواء/ رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ

نرجو من سيادتكم مراجعة مواد الافلام التى تعرض على شاشات العرض فى الاماكن العامة مثل "خليج نعمة" امام مقر رئاسة القطاع وامام مدخل البوابة الاولى "السوق القديم" حيث ان اغلب هذه الافلام هى افلام مصورة من مواجهات الشرطة المصرية الباسلة امام الجماعات الارهابية ، مما جعل معظم المشاهد هى مشاهد للجنود مدججين بالسلاح وحوادث استشهاد لضباطنا البواسل وطائرات حربية تقصف فضلا عن مشاهد الجثامين والنعوش للشهداء.

هذه المشاهد غير مناسبة وغير ملائمة بالمرة مع الطبيعة السياحية للمدينة. فليس للسياح اوالزائرين "اجانب أو عرب أو مصريين" أى علاقة بها حيث ان هؤلاء آتوا إلى شرم لمشاهدة جمالها والتمتع بمعالمها وليس لمشاهدة "مواجهات الشرطة مع الارهاب" مع كامل الاحترام والتقدير لما يقدم من تضحيات من اجل مصر ولكن "لكل مقام مقال".

فإذا عرضت هذه الافلام على شاشات التليفزيون المصرى فى البيوت المصرية فلا غبار عليها فهذا لبث الحماس والوطنية فى نفوس المصريين ولكن لا تصلح للعرض على شاشات عامة وخاصة ان كانت فى مدن سياحية استراتيجيتها الاساسية هو بث الطمأنينة والامان فى نفوس زائريها.

فنرجو ونناشد المسئولين والقائمين على مدينة شرم الشيخ ان يستبدلوا ما يعرض حاليا بافلام اخرى ترويجية عن اثار مصر من اهرامات القاهرة ومعابد الأقصر ومناظر البحر الاحمر الجميلة والأسماك الملونة تساهم  فى الترويج والتعريف بمصر كبلد سياحى من الطراز الأول وأيضا لبث الحماس فى نفوس الأجانب والعرب لزيارة باقى مدن مصر ومعالمها للتعرف على كل ماهو جميل فيها.

كفانا عبثا بمقدرات البلد وارزاق الناس

اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1