advertise1
advertise1

مصر للطيران تطلق حملة "اجازتك في مصر" لتنشيط السياحة باسعار مخفضة

* تم النشر بواسطة "محمد نبيل"(الاثنين ، 11 يوليو 2016 - 12:20 م)
مصر للطيران تطلق حملة

قال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة تستعد لتدشين أول وأكبر حملاتها التنشيطية  خلال الموسم الصيفي الحالي " اجازتك فى مصر" تحت رعاية شريف فتحي وزير الطيران المدنى.
وتطرح شركات مصر للطيران للسياحة الكرنك والخطوط الجوية وإكسبريس بالتعاون مع بعض الفنادق الكبرى برنامج سياحي متكامل لمدة أربعة أيام ثلاث ليال بأسعار تنافسية تبدأ من 990 جنيها مصريا للفنادق ثلاث نجوم و1095 جنيها للفنادق أربع نجوم و1350 جنيها للفنادق خمس نجوم في كل من شرم الشيخ والغردقة والاقصر شاملة تذاكر الطيران والإقامة.
وأضاف مسلم أن مصر للطيران تقوم بترتيب وتنظيم هذه البرامج السياحية مباشرة مع الفنادق بشرم الشيخ والغردقة والاقصر، ومن المقرر ان تبدأ اعتبارا من الخميس القادم الموافق 14 يوليو وتستمر حتى الخامس من شهر سبتمبر القادم، بحيث يستطيع العملاء الإستفسار وحجز البرنامج المقدم من خلال زيارة فروع شركة مصرللطيران للسياحة الكرنك او الإتصال علي مركز الخدمة التليفونية التابع لها على رقم 16175 للاستمتاع بقضاء عطلاتهم في تلك المدن السياحية  الساحرة.
وأضاف أن مصر للطيران لن تتوان عن تقديم المزيد من العروض لعملائها الكرام داخل مصر وخارجها وخاصة العروض الترويجية لمناطق الجذب السياحى بمصر دعما منها لحركة السياحة.

اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1