advertise1
advertise1

بالصور.. افتتاح معرض "أهلًا رمضان" بطور سيناء

* تم النشر بواسطة "محمد نبيل"(السبت ، 04 يونيو 2016 - 11:15 م)
بالصور.. افتتاح معرض

افتتح اللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، نائبًا عن المحافظ اللواء خالد فودة، مساء اليوم السبت، معرض "أهلًا رمضان" خلف مدرسة على مبارك الابتدائية، بالعاصمة طور سيناء، رافقه المهندس علاء الدين خريبة وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء ، وعلى الشحات نائب رئيس مدينة طور سيناء، والمقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور خالد حنفي وزير التموين ، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وإشراف مديرية التموين والغرفة التجارية، لخفض الأسعار وجودة السلع وتوافرها خلال شهر رمضان الكريم.
وقال سكرتير عام المحافظة: "إنه تم افتتاح معرض "أهلًا رمضان" لبيع السلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار أقل من أسعارها في الأسواق، بهدف دعم الأسر محدودة الدخل والمتوسطة وتوفير السلع الرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية.
وأكد السكرتير العام بأن معرض "أهلًا رمضان" الذي تم افتتاحه مساء اليوم، شهد إقبالًا واسعًا من قبل المواطنين، لافتًا أن حملات التفتيش والرقابة على الأسواق مستمرة بشكل مكثف تزامنًا مع قدوم شهر رمضان الكريم، مقدمًا التهنئة لأبناء المحافظة.
وأشار "خريبة" أن المعرض لبيع السلع الغذائية الأساسية ومستلزمات وياميش شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة لصالح محدودي الدخل والمواطن البسيط ومحاربة الغلاء. 
وأوضح خريبة، أنه تم إعداد خطة لتوفير احتياجات المواطنين خلال الشهر المبارك بقائمة أنواع البلح والياميش والسكر والدقيق والأرز والمكرونة. إضافة إلى تعديل مواعيد المخابز بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن لتدبير احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم.
وأضاف أنه تم إعداد خطة للتفتيش على المخابز وترتيب حملات مفاجئة طوال 24 ساعة، وتجهيز فرق لمتابعة الأسواق لضمان تثبيت الأسعار، وتكثيف المرور على المخابز، والتأكد من جودة ووزن الرغيف مع التأكد من إنتاج الدقيق المدعم بالتنسيق مع مفتشي الرقابة التموينية.

ahlanramad4.jpg
ahlanramad3.jpg
ahlanramad2.jpg
ahlanramad1.jpg
اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1