advertise1
advertise1

بالصور.... السلوكيات الخاطئة للسياحة "الداخلية" في شرم الشيخ

* تم النشر بواسطة "محمد نبيل"(السبت ، 04 يونيو 2016 - 02:12 م)
بالصور.... السلوكيات الخاطئة للسياحة

اصبح من المعتاد مؤخرا مشاهدة بعض السلوكيات الغير اللائقة من بعض زوار المدينة من السياحة الداخلية والتى انتقدها عدد كبير من خبراء السياحة بشرم الشيخ وتسئ لمدينة شرم الشيخ وسمعتها العالمية.

ومن هذه السلوكيات ارتياد بعض الزوار الشواطئ وحمامات السباحة بالملابس الداخلية غير ملتزمين بملابس البحر أو المايوهات الشرعية فتصبح بعد ذلك أيضا مادة للسخرية لرواد مواقع التواصل الاجتماعى كالفيسبوك.

وقال عصام عادل خبير سياحى ويدير شاطئ سياحى إنه فوجئ ببعض الذين قدموا لشرم الشيخ فى مبادرة وزارة السياحة والتى طرحتها بعد ازمة الطائرة ااروسية لتشجيع السياحة الداخلية بعدم الالتزام باى قواعد للسياحة كالحفاظ على البيئة ونظافتها والعمل على عدم التسبب فى اى ازعاج للآخرين من رواد المقصد، وطالب وزارة السياحة بنشر بعض القيم وتوعية الزائرين بالسلوكيات المتعارف عليها.

وأضاف احمد غباشى رئيس ائتلاف دعم السياحة أن الشركات العاملة فى المبادرة كان عليها توعية القادمين لشرم الشيخ بالسلوكيات الخاصة بالشواطئ وحمامات السباحة والحفاظ على البيئة.

وكما علق محمد نبيل مدير شركة سياحة بشرم الشيخ ان من ضمن السلوكيات التى رُصدت هى الطريقة الخاطئة لتعامل بعض الزوار داخل الفنادق مع مكوناتها من اثاث واجهزة ومحتويات المطاعم والتى تؤدى إلى اتلاف الكثير منها وتكبيد الفندق الخسائر المادية والتى يمكن فيما بعد التأثير على تقييم الفندق السياحى ان لم يقم باصلاح التالف. بجانب بعض المضايقات التى يمكن ان تصدر تجاه زوار المدينة من الاجانب والتى تؤثر بالسلب على سمعة مصر العالمية فى مجال السياحة.

intourism1.jpg
intourism2.jpg
intourism3.jpg
intourism4.jpg
intourism5.jpg
اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1