advertise1
advertise1

بدء تشغيل العباره السريعة بين شرم الشيخ والغردقة بعد توقف دام خمس سنوات

* تم النشر بواسطة "أسماء رضا"(الثلاثاء ، 31 مايو 2016 - 07:49 م)
بدء تشغيل العباره السريعة بين شرم الشيخ والغردقة بعد توقف دام خمس سنوات

اعلنت وزارة النقل انها ستدشن يوم 9 يونيو المقبل الخط السياحي الملاحي بين مدينتي شرم الشيخ والغردقة بعد توقف دام 5 سنوات لنقل الركاب والسائحين، بحضور محافظي البحر الأحمر وجنوب سيناء ورئيس هيئة موانىء البحر الأحمر.

وقال عوض عبدالسميع - الوكيل العام للعبًارة "لابسبس"، التي ستعمل على الخط الملاحي الجديد - إن الخطوة جاءت لتشجيع حركة الركاب والسياحة بين أهم مدينتين سياحتين في البحر الأحمر، والتي توقفت منذ 5 سنوات. وأضاف أن العبارة تحمل العلم المصري، وخضعت لجميع عمليات التفتيش والاعتماد من هيئة السلامة البحرية المصرية، وتسع لـ 304 راكب ، ومجهزة بصالون مكيف و نوافذ زجاجية تمنح مشهد بانورامي لمعالم البحر الاحمر كما انها مجهزة بكافتيريا تقدم الوجبات الخفيفة و المشروبات خلال الرحلة و شاشات عرض تليفزيونية.
مما هو جدير بالذكر ان المسافة بين شرم الشيخ و الغردقة برا تصل  الي حوالى 850 كيلومتر اي تستغرق الرحلة برا اكثر من عشرة ساعات في حين ان نفس المسافة تختصر بالسفر بحرا من شرم الشيخ إلى الغردقة أو العكس الي حوالى الساعتين
وسيكون لهذه العبًارة أكبر اثر فى تسهيل سفر العاملين بسيناء او السياح الي الغردقة ومن ثم إلى الأقصر او مدن جنوب الوادي. كما سيتمكن المقيمين بالغردقة و مدن البحر الاحمر من السفر بسهولة وأمان الي شرم الشيخ و مدن جنوب سيناء المتميزة في رحلات ليوم واحد او اكثر.
وتم تحديد سعر التذكرة بـ370 جنيهًا للذهاب فقط، و630 لرحلتي الذهاب والعودة. وسيتم الاعلان قريبا عن عناوين وارقام تليفونات مكاتب حجز تذاكر العبًارة المنتشرة فى جميع انحاء الجمهورية.
 

pespes1.jpg
pespes2.jpg
pespes3.jpg
اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1