advertise1
advertise1

كهربا يستغل أجازة الزمالك للاستجمام فى شرم الشيخ

* تم النشر بواسطة "أسماء رضا"(السبت ، 28 مايو 2016 - 08:19 م)
كهربا يستغل أجازة الزمالك للاستجمام فى شرم الشيخ

استغل محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك، أجازة الفريق الأبيض للاستجمام فى شرم الشيخ بعدما قرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد حلمى، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 4 أيام عقب مباراة إنبى الأخيرة التى أقيمت يوم الخميس الماضى فى الجولة الـ30 بالدورى الممتاز.  كان محمود كهربا قد سجل هدف فوز الزمالك فى مرمى الفريق البترولى ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 63 نقطة ويحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز بفارق 5 نقاط عن الأهلى المتربع على صدارة الترتيب بـ68 نقطة.

كهربا ثانى لاعبى الزمالك يقضى أجازته فى شرم يعد محمود كهربا ثانى لاعبى الزمالك المتواجدين حالياً فى شرم الشيخ للاستجمام فى أجازة الفريق الأبيض حيث أوضح من قبل إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الفريق أنه توجه لشرم الشيخ عقب الانتهاء من مباراة إنبي. كهربا يدعم مصر للطيران حرص محمود كهربا خلال سفره إلى شرم الشيخ على نشر صورة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" وقال:" أدعمو مصر للطيران طيران بلدنا".

استبعاد كهربا من المنتخب وراء أجازته الساحلية كان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى قد استبعد محمود كهربا من القائمة التى ستشارك فى مباراة تنزانيا المقرر لها 4 يونيو المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017، لذلك توجه اللاعب إلى شرم الشيخ لقضاء أجازته على أن يلتحق بعدها باستعدادات الزمالك لمواجهة اتحاد الشرطة المقرر لها 11 يونيو القادم فى إطار منافسات الدورى الممتاز.

اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1