advertise1
advertise1

مصر تبدأ الاستعداد للقاء تنزانيا من شرم الشيخ

* تم النشر بواسطة "Mohamed Nabil"(الأحد ، 08 مايو 2016 - 07:58 م)
مصر تبدأ الاستعداد للقاء تنزانيا من شرم الشيخ

قامت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة خالد عبد العزيز، بتوجيه الدعوة للمنتخب الوطني لإقامة معسكره القادم في مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، وذلك قبل مباراته المرتقبة أمام تنزانيا، والمقررة في يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وعلم "شرم بوست" أن الرياضة وجهت الدعوة للمنتخب الوطني لإقامة المعسكر بشرم الشيخ خلال الفترة من 26 إلى 30 مايون المقبل، خاصة وأن المناخ في مدينة شرم الشيخ في هذا التوقيت، يشبه إلى حد كبير مناخ العاصمة التنزانية دار السلام، والتي ستستضيف ختام جولات الفراعنة في تصفيات الكان.

وفي حالة طلب المنتخب الوطني إقامة مباراة ودية مع أحد المنتخبات الإفريقية، فسيتم إقامة المباراة على ملعب مدينة الشباب والرياضة، والتي تمتلك كافة المقومات اللازمة لإقامة المعسكر، من ملعب كرة قدم من النجيل الطبيعي والمزود بإضاءة ليلية، مع صالات ألعاب رياضية "جيمنازيوم"، ومجمع حمامات سباحة أوليمبية، وقاعات محاضرات، بالإضافة إلى امتلاك مدينة شرم الشيخ بنية فندقية متميزة.

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على دعم المنتخب الوطني واستغلال الوزارة لمنشآتها في الترويج للسياحة الرياضية بمدينة شرم الشيخ.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة السابعة من التصفيات الإفريقية برصيد 7 نقاط، ويحتاج الفراعنة إلى مجرد التعادل أو الخسارة بهدفين أمام تنزانيا من أجل التأهل رسميًا إلى البطولة الإفريقية للمرة الأولى منذ 2010.

اقرأ أيضا .....
أضف تعليق .....

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على شرم بوست، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق

بروتوكول نشر التعليقات من شرم بوست

advertise3

تابعنا

القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك كل ما هو جديد

شارك برأيك

هل سيأثر تفجير الكنيسة البطرسية على السياحة بشرم الشيخ؟
نعم
لا
ربما
advertise4
advertise2
advertise1